الرئيسيةالرئيسية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 13, 14, 15, 16  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
غريم الشوووق
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2849
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الأربعاء مارس 19, 2008 1:02 pm

الي قبلي من عجايب الدنيا الثمان((مايعرفني ويتمصخر وياي))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alma7rami.ahlamontada.com
مروان
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 291
العمر : 28
من اين عرفت المنتدى : موب لازم
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الأربعاء مارس 19, 2008 5:17 pm

الي قبلي عجيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*-*habobeh*-*
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 802
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الأربعاء مارس 19, 2008 5:22 pm

يلي قبلي بريء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مروان
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 291
العمر : 28
من اين عرفت المنتدى : موب لازم
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الأربعاء مارس 19, 2008 5:24 pm

الي قبلي بريئه

احب العوز ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*-*habobeh*-*
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 802
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الجمعة مارس 21, 2008 10:59 am

يلي قبلي ما في حد معبرو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مروان
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 291
العمر : 28
من اين عرفت المنتدى : موب لازم
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   السبت مارس 22, 2008 5:31 am

يلي قبلي ما في حد معبرو

احب اقلد صح هههههههههههه Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*-*habobeh*-*
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 802
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   السبت مارس 22, 2008 5:56 am

طيب بديش اطلع اشاعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مروان
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 291
العمر : 28
من اين عرفت المنتدى : موب لازم
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   السبت مارس 22, 2008 8:15 am

حتى انا ما ابا اطلع اشاعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*-*habobeh*-*
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام
avatar

انثى عدد الرسائل : 802
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   السبت مارس 22, 2008 9:31 am

ييييييييييي وبعدين
يلي ابل ما بحب التقليد بالمره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مروان
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 291
العمر : 28
من اين عرفت المنتدى : موب لازم
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   السبت مارس 22, 2008 12:13 pm

يلي ابل ما بحب التقليد بالمره
لووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غريم الشوووق
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2849
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الجمعة مارس 28, 2008 10:34 pm

الي قبلي مينون وفيه هفة وماقول الا الله يهديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alma7rami.ahlamontada.com
عيناويه دوم
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام


انثى عدد الرسائل : 1074
العمر : 31
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 05/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الجمعة مارس 28, 2008 11:22 pm

الي قبلي محتر من الخاطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د.عويس
مشرف عــــــــــــام
مشرف عــــــــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1385
العمر : 31
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الأحد مارس 30, 2008 6:11 pm

اللي قبلي شكلها مينونه..خخخخخخ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غريم الشوووق
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2849
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الخميس أبريل 03, 2008 8:19 pm

الي قبلي يتغلا عليه اونه مايحدر المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alma7rami.ahlamontada.com
دلع
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 263
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الجمعة أبريل 04, 2008 7:05 am

اللي قبلي مسوي جو في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غريم الشوووق
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2849
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الجمعة أبريل 04, 2008 8:50 pm

تسلمين بس اكيد الجو ممل مو جي


المهم

الي قبلي غيبتها طولت ولمن رجعت ما شفنا شي منها lol!

على قولة المثل ((من طول الغيبات ياب الغنايم lol!


عدل سابقا من قبل غريم الشوووق في الجمعة أبريل 11, 2008 12:35 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alma7rami.ahlamontada.com
...شيطونه...
عضو ذهبـــــــي
عضو ذهبـــــــي
avatar

انثى عدد الرسائل : 656
العمر : 30
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الجمعة أبريل 04, 2008 9:16 pm

اللي قبلي له وحشه من زمان ما لعوزته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غريم الشوووق
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2849
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   السبت أبريل 05, 2008 8:01 pm

لا والله انتي الي لج وحشة


من زمان مازعلتج بشي

بس ماعليج الايام بينا والزعل وارد

الي قبلي شكلها حزينة والسبة فراق الأحبة


عدل سابقا من قبل غريم الشوووق في الثلاثاء أبريل 08, 2008 8:41 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alma7rami.ahlamontada.com
...شيطونه...
عضو ذهبـــــــي
عضو ذهبـــــــي
avatar

انثى عدد الرسائل : 656
العمر : 30
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الأحد أبريل 06, 2008 8:52 pm

اللي قبلي عليه حركااات

بس انا ما فارقت الاحبه هعهعهع Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيناويه دوم
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام


انثى عدد الرسائل : 1074
العمر : 31
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 05/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الإثنين أبريل 07, 2008 8:13 am

الي قبلي تزوجت وعندها بيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غريم الشوووق
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2849
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الثلاثاء أبريل 08, 2008 8:42 pm

الي قبلي تغار من شيطونة lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alma7rami.ahlamontada.com
دلع
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 263
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الخميس أبريل 10, 2008 1:19 pm

اللي قبلي بيعطيني سيارتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غريم الشوووق
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2849
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الجمعة أبريل 11, 2008 12:39 pm

ياويل حالي


انا من وين لي بسيارة عسب اعطيج اياها

واذا عندي تري ما تغلى عليج

والآن حان وقت الاشاعة:

الي قبلي متزوجة وكارهة العيشة ويا ريلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alma7rami.ahlamontada.com
عيناويه دوم
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام


انثى عدد الرسائل : 1074
العمر : 31
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 05/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   الجمعة أبريل 11, 2008 4:57 pm

الي قبلي يحب وغرقااان فحبه وهي ولاتدري عن هوا داره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غريم الشوووق
عضــو برونزي هــــــــام
عضــو برونزي  هــــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2849
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟   السبت أبريل 12, 2008 1:39 pm

لا وربي انا اذا حبيت


الكل يتمناني اوني اتمدح بنفسي

ماعلينا

دور الاشاعة احين:

الي قبلي تبي ريال بس مو لاقيه حد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alma7rami.ahlamontada.com
 
طلع اشاعة على العضو الي قبلك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 14 من اصل 16انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 13, 14, 15, 16  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨¨¨°~*§¦§ استراحة المجالس§¦§*~°¨¨¨ :: مجلس الالعاب و المسابقات-
انتقل الى: